مشاركة السيد نور الدين الازرق النائب الاول للسيد رئيس الجمعية ورئيس مجلس عمالة سلا  في الدورة الثانية من المناظرة الوطنية للتنمية البشرية


AMPCPP2022

19 سبتمبر 2022

أنشطة المكتب

بدعوة من السيد وزير الداخلية شاركت الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم ممثلة بالسيد نور الدين الازرق النائب الاول لرئيس الجمعية ورئيس مجلس عمالة سلا في فعاليات الدورة الثانية من المناظرة الوطنية للتنمية البشرية التي نظمتها وزارة الداخلية يوم الاثنين 19 شتنبر 2022 بقصر المؤتمرات بصخيرات تحت شعار “جودة التعلمات مفتاح التنمية البشرية”.

         وتجدر الإشارة إلى أن تنظيم هذه المناظرة يأتي في إطار تنزيل أهداف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أرسى معالمها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لمحاربة الفقر والإقصاء الاجتماعي والتهميش والهشاشة، والتي دخلت في مرحلتها الثالثة بالتركيز على الرأسمال البشري. ويروم هذا اللقاء تحسيس كافة الفرقاء المعنيين بالتحديات المرتبطة بتحسين جودة التعلمات الأساسية وكذا رؤية ومنهجية المبادرة في هذا المجال.      

       هذا وقد تميزت هذه التظاهرة بحضور السيد نائب رئيس الجمعية في بعض الورشات التي عرفت مشاركة خبراء وطنيين ودوليين ونشطاء عن المجتمع المدني بالإضافة إلى ممثلي المؤسسات والهيئات المعنية بموضوع المناظرة.

شارك: